مركز المعرفة للدراسات والابحاث الإستراتيجية يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع مؤسسة ميديا ساك

June 22, 2023 تم النشر في
اخبار
...

وقع ، يوم أمس الأربعاء ، بمدينة المكلا ، الأستاذ هشام الكاف المدير التنفيذي لمركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع الأستاذة ارينا عمر باسماعيل رئيس مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية.

وتأتي هذه المذكرة لخلق شراكة متجانسة ونقلة نوعية في نشر ثقافة حقوق الانسان المتعلقة بالأهداف المشتركة للطرفين ، من خلال العمل على نشر الوعي والتثقيف بحقوق الانسان وإعداد إصدارات مشتركة وتبادل الإصدارات الخاصة بكل من الطرفين.

من جانب آخر، بارك الدكتور عمر سالم باجردانه رئيس مركز المعرفة للدراسات والابحاث هذا التوقيع الذي يسعى لتعزيز الشراكة بين منظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى إن توقيع هذه الاتفاقية سيسهم في خدمة الجانب الحقوقي و معالجة الإشكاليات التي ترافق العملية الحقوقية وكافة المجالات.

حضر اللقاء من جانب مركز المعرفة للدراسات والابحاث الدكتور عمر باجردانة رئيس مركز المعرفة والاستاذ هشام الكاف المدير التنفيذي للمركز ، ومن جانب مؤسسة ميديا ساك الأستاذة ارينا عمر باسماعيل رئيس المؤسسة والمهندسة سبأ العمودي مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة ميديا ساك. والاخت منى المشجري مديرة العلاقات العامة بالمؤسسة